U3F1ZWV6ZTM1MjMzMjg2MDEyOTgxX0ZyZWUyMjIyODIwMzQ2OTU1Nw==

تحميل برنامج الرسم الإحترافي اوتوديسك سكتش بوك Autodesk SktechBook الإصدار 8.7.1.0

يعتبر برنامج اوتوديسك سكتش بوك Autodesk SktechBook من أقوى وأفضل برامج للرسم الرقمي ويلجأ إليه الكثير من المصممين والمحترفين ويمكن بواسطته إنتاج الكثير من الأعمال والتصمميات الفنية الرائعة مثل تصميم السيارات والمباني .
البرنامج من إنتاج شركة اوتوديسك سكتش الامريكية وهى شركة متخصصة فى إنتاج الحلول التقنية للتصميم بإستخدام الحاسب ومن إنتاجها برنامج Autodesk SktechBook الذى يعمل على تحويل الكمبيوتر الذى يعمل بنظام تشغيل windows أو mac إلى كراسة رسم رقمية مع مجموعة من الادوات المصممة للفنانين المحترفين والرسامين والمصممين .
واجهة برنامج اوتوديسك سكتش بوك بسيطة وسهلة الاستخدام تحتوى على مجموعة من الأدوات التى تتكامل معا لإنتاج أعمال  فنية رائعة ، الشريط العلوى من النافذة يحتوى على مجموعة من الأدوات الرئيسية والفُرش والألوان وفى اسفل النافذه توجد مجموعة اخري من الأدوات مثل أداة إختيار الألوان وإستخدام اخر فرشاة تلقائيا ، وبإستخدام إصبعين يمكن تكبير الرسم لرؤية كافة تفاصيل الرسم .
ويفضل قبل البدء فى الرسم تسجيل حساب فى التطبيق للإستفادة من التطبيق بكافة إمكاناته وفتح جميع خصائصة وتُتيح شركة اوتوديسك سكتش تجربة التطبيق لمدة اسبوع مجانا .
تحميل برنامج الرسم الإحترافي اوتوديسك سكتش بوك Autodesk SktechBook الإصدار 8.7.1.0

مميزات برنامج اوتوديسك سكتش بوك Autodesk SktechBook :


  • متعدد المنصات : حيث يمكن إستخدام البرنامج لأنظمة windows , Android , ios
  • تعدد الفُرش : يضم البرنامج اكثر من 140 فرشاة قياسية ويمكن إختيار لون الفرشاة بعدة أنظمة الوان متوفرة ويمكن إنتاج فُرش جديدة وإستراد فُرش من مصممين محترفين .
  • المساطر والأدلة : يحتوى البرنامج على مجموعة من المساطر القابلة للتعديل بالكامل وأدلة القطع الناقص والمنحنيات لإنتاج تصميمات رائعة .
  • الرسوم المتحركة : إمكانية إنتاج رسوم متحركة بسيطة مع ما يصل إلى 4 طبقات .
  • مسح الرسم بالمحمول أو التابلت : يمكن إستخدام المحمول أو التابلت لمسح الرسومات لإستردادها كخط عمل شفاف مع بيانات الألوان .
  • مقاس الرسم : يمكن تحديد مقاس الرسم تلقائيا أو يدويا . 
  • الكتابة على الرسومات : إمكانية الكتابة على الصور والرسومات كما يمكن تسجيل الرسم بالفيديو وعرضه بشكل سريع .
  • الطبقات : دعم استخدام الطبقات لتجزئة عملية الرسم ، كما يمكن إضافة طبقات غير محددة مع تحديد أوضاع المزج وتجميع الطبقات . 

معلومات عن البرنامج :

الاسم : Autodesk SktechBook
الإصدار : 8.7.1.0
الترخيص : Trial
أنظمة التشغيل : windows 64 bit , Mac

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة