U3F1ZWV6ZTM1MjMzMjg2MDEyOTgxX0ZyZWUyMjIyODIwMzQ2OTU1Nw==

تحميل برنامج ايجيلجيت EagleGet افضل برنامج مجانى لتحميل الملفات والفيدوهات من الأنرنت | اخر إصدار برابط مباشر

برنامج EagleGet هو برنامج يستخدم فى تحميل الملفات والفيديوهات من الإنترنت  بسهولة ، فمن خلاله يمكن تحميل اى ملفات من مواقع الإنترنت الشهير البرنامج له العديد من الخصائص ومن هذه الخصائص إمكانية تقسيم الملف إلى عدة اجزاءوتجميع هذه الاجزاء فى نهاية التحميل كما إنه يمكن إستكمال التحميلات دون الحاجة إلى إعادة تحميل الملف من بدايته ، ويدعم البرنامج الكثير من البرتوكلات ومنها :http:// , http:// , ftp ولكون البرنامج مجاني فإن ملايين الأشخاص حول يستخدمونه .


البرنامج له واجهة يسيطة وسهل الأستخدام كما إنه سريع فى تنزيل الملفات من الإنترنت ، البرنامج له العديد من المزايا وهو منافس قوى لبرنامج التحميل الاخرى مثل برنامج : انترنت دوانلود مانجر وغيره من البرامج ، ومن مزايا البرنامج ما يلى :
مميزات برنامج  EagleGet:
زيادة سرعة التحميل :
يستخدم البرنامج تقنية تقسيم الملف إلى عدة أجزاء وتجميع هذه الأجزاء فى نهاية التحميل مما يزيد سرعة التحميل إلى ست مرات . فى حين ان سرعة التحميل فى برنامج انترنت داون لود مانجر   IDM المدفوع تصل إلى خمس مرات ، وسرعة التحميل فى برنامج فى برنامج Xtreme Download Manager المجاني تصل إلى ثلاث مرات 


جدولة وإدارة التزيلات :
يمكنك جدولة التزيلات وفق قوائم إنتظار يمكن يمكنك التحكم الدقيق فى التنزيلات والتحكم فى السرعة وإحذف الملفات التى اكتمل تنزيلها .
  

التحديث التلقائي لعناوين التحميل :
يعبتبر برنامج EagleGet أول برنامج تحميل يدعم خاصية التحديث التلقائي لعناوين URL فلا تحتاج إلى إعادة بدء تحميل البرنامج من جديد وهذه الخاصية توفر الكثير من الوقت والجهد . 


يدعم جميع المتصفحات الشعبية :
يدعم  البرنامج جميع المتصفحات الشهير مثل فاير فوكس ، جوجل كروم ، إنترنت إكسبلور . وبصرف النظر عن المتصفح الذى تستخدمه يمنحك البرنامج سرعة تحميل عالية .



تعدد طرق التعرق على التنزيلات :
يوفر البرنامج عدة طرق للتعرف على التنزيلات والوضع الصامت Slent Mode يمكنك من إيقاف جميع التنزلات موقتا . 
 

مدقق البرامج الضارة :
يوفر برنامج EagleGet الكثير من الأمان حيث يقوم مدقق البرامج بتشغيل مضاد فيروسات Ativirus بعمل فحص بعد إكتمال عملية التحميل ويساعد هذا فى التعرف على الملفات النظيفة والملفات المُصابة بالفيروسات .

وأجهة مستخدم قابلة للتخصيص :
يمنحك EagleGet تحديد واجهة المستخدم فيمكنك تخصيص واجهة مستخدم خاصة بك مما يجعل البرنامج أكثر جاذبية .
                           معلـومات عن البرنـامج 
الاسم : EagleGet 2.1.6.20
تاريخ الإصدار : مايو 1919م
الحجم :
اللغة : يدعم اللغة العربية
نظام التشغيل : window xp /7 /8 /10
 الترخيص : مجاني






 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة