U3F1ZWV6ZTM1MjMzMjg2MDEyOTgxX0ZyZWUyMjIyODIwMzQ2OTU1Nw==

تحميل اخر إصدار من برنامج انترنت داون لود مانجر ( internet download manger ( idm 6.36 للكمبيوتر

برنامج انترنت داون لود ماجر internet download manger ويختصر إلى idm هو برنامج يستخدم فى تحميل الملفات والفيديوهات من الإنترنت بسرعة تصل إلى خمسة أضعاف السرعة العادية ، ويتعبر البرنامج الأشهر المستخدم فى تحميل الملفات من الانترنت  فقد فاقت شهرته برنامج اكستريم داون لود مانجرxtrem download manger وتختصر إلى xdm وأيضا برنامج ايجيلجيت   Eagleget
يمكن لبرنامج idm استعادة وجدولة التنزلات والاستعادة الشاملة للاخطاء التى تحدث بسب فصل الإنترنت أو قفل جهاز الكمبيوتر أو إنقطاع التيار الكهربي .
يتميز internet download manger بواجهة بسيطة سهلة الإستخدام ويعتمد على تقنية تجزئة الملف إلى عدة أجزاء وتجميع هذه الأجزاء فى نهاية التحميل مما يزيد من سرعة تحميل الملفات وتحقيق أفضل أداء .
يتكامل أنترنت داون لود ماجر مع العديد من متصفحات الانترنت نت الشهير مثل :  Internet Explorer و Netscape و  Opera و  Mozilla Firefox و Google chrome  وجميع المتصفحات الشائعة لمعالجة التنزيلات تلقائيا .
يمكن أيضا الإتصال بالمودم فى وقت محدد وسحب الملفات وإفلاتها كما إنه بإمكان البرنامج قفل جهاز الكمبيوتر عند إنتهاء عملية التنزيل . كما  يدعم البرنامج العديد من اللغات ومعالجة قائمة الإنتظار وجدولة التنزيلات . 
تحميل اخر إصدار من برنامج انترنت داون لود مانجر ( internet download manger ( idm 6.36 للكمبيوتر

ميزات برنامج  internet download manger :-
يدعم جميع المتصفحات الشهيرة مثل :  Netscape و  Opera و  Mozilla Firefox و Google chrome وغيرها من المتصفحات .
 سهولة التنزيل : عند النقر فوق التزيل سيتولى البرنامج إلتقاط رابط التنزيل ويزرعه ويدعم 
البرنامج برتوكلات HTTP , HTTPS , FTP , MMS


الفحص التلقائى للفيروسات : مما يجعل تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طراودة ، كما يمكن لـ IDM  تشغيل مضاد الفيروسات مثل : AdAware و Avast و Spybot و AVG Anti-Virus و McAfee و Norton Internet Security             و Norton 360 وSpywareBlaster   و CCleaner وغيرها لحماية المستخدمين من الملفات الضارة التي تم تنزيلها.

سهولة السحب والإسقاط : يمكنك بسهولة سحب التزيلات إلى برنامج انترنت داون لود مانجر . وسيقوم البرنامج بإلتقاط التنزيلات ومن ثم تحميلها .


 
يدعم العديد من خودام بروكسي : على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.


متعدد المزايا : يمكن لـ IDM إضافة جميع التنزيلات المرتبطة بالصفحة الحالية. من السهل تنزيل ملفات متعددة باستخدام هذه الميزة.

 متعدد اللغات : يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية


تحميل الفئات : تحميل الفئات : يمكن استخدام Internet Download Manager لتنظيم التنزيلات تلقائيًا باستخدام فئات التنزيل المحددة.
تسريع التحميل : يمكن للبرنامج تسريع عمليو التحميل إلى خمسة اضعاف السرعة العادية .حيث يعتمد على تقنية تجزئة المف إلى عدة أجزاء وتجميع هذه الأجزاء فى نهاية التحميل .

إستكمال الملفات التى لم يكتمل تنزيلها : يمكن لـ idm استكمال تنزيل الملفات التى لم يكتمل عملية تنزيلها بسب فصل الانترنت أو قفل الجهاز أو إنقطاع التيار الكهربي .


فحص مكافحة الفيروسات : مما يجعل تنزيلاك خالية من الفيروسات وأحصنة طراودة .

تكامل متصفح متقدم : عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة لالتقاط أي تنزيل من أي تطبيق.
 
واجهة قابلة للتخصيص : يمكنك اختيار الترتيب والأزرار والأعمدة التى في نافذة IDM الرئيسية. توجد عدة أشكال مختلفة لشريط الأدوات مع أنماط أزرار مختلفة. 

  حدود التنزيل : يمكنك تحديد كم من الميجا يتم تنزيله فى الساعة وهذه الميزة تفييد فى حالة الإستخدام العادل للانترنت .

التحديث السريع للبرنامج : يتم تحديث البرنامج مرة كل اسبوع من قبل الشركة المنتجة للبرنامج والميزات الجديدة يتم إضافتها ولك حرية الإختيار فى إختيار تحديث البرنامج من عدمة .

معلومات عن البرنامج :
الاسم : internet download manger 6.36
تاريخ الإصدار : 25/12/2019م
الحجم : 7 ميجا بايت
اللغة : يدعم اللغة العربية
التوافق : windows xp /7/8/8.1/10
الترخيص : Trail
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. I recently had the good fortune of reading your Post.
    It was well-written and I appreciate you.
    In fact, I look forward to reading your next informative work. Thank you.
    Please_Visit_My_Post!

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة